<p>Diploma in "Human Resources Management"</p>
*شروط استخدام المنصة الإلكترونية :
هذه الاتفاقية محكومة ومصاغة بحسب قوانين المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم السعودية كما أن استخدامك لـ”الموقع” يعتبر موافقة منك لهذه “الشروط والأحكام”، و إقرار منك بتمتعك بالأهلية المعتبرة شرعا وقانونا وتسري هذه الموافقة اعتبارا من تاريخ أول دخول لك لهذا الموقع وفي حال عدم قبولك لهذه الشروط فيجب عليك التوقف عن استخدام “الموقع” و تحتفظ “شركة تطور المبدعة” بالحق في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بمقاضاتك ومطالبتك بكافة الأضرار التي لحقت بها و/أو إلغاء أو تجميد عضويتك في حال مخالفتك لأحد بنود هذه الاتفاقية الواردة أدناه:
* التواصل مع المستخدم:
· توافق المتدربة على أن يتم التواصل معها عبر البريد الإلكتروني، أو عبر تطبيق الواتس أب الخاص بشركة تطور المبدعة أو من خلال بث إعلانات ترويجي على الموقع، كما تقر وتوافق على أن جميع الاتفاقيات والإعلانات والبيانات والاتصالات الأخرى التي تزود بها الكترونياً تقوم مقام مثيلاتها المكتوبة، في نفاذيتها القانونية.
· سنقوم خلال فترة عضويتك بإرسال رسائل إلكترونية ترويجيه لإبقائك على إطلاع بأي تغيرات أو إجراءات أو نشاطات دعائية جديدة قد تضاف إلى الموقع.
· لك الحق كمستخدم بتأكيد عدم رغبتك في تلقي الرسائل الإلكترونية الدعائية، ويمكنك إلغاء تلقي مثل هذه الرسائل من خلال الضغط على زر “إلغاء الإشتراك” أو ” unsubscribe ” والمتوفرة في أسفل الرسائل الترويجية البريدية.
*حسابك وكلمة المرور الخاصة بك:
في حال تزويدك أو اختيارك لاسم المستخدم أو كلمة المرور أو أية معلومات أخرى نضمن الخصوصية لها كما يحق للمنصة استخدام كافة معلوماتك، ويجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها معلومات سرية. وبناءً على ذلك يمنع الإفصاح عنها إلى أي شخص آخر ويحق للموقع تعطيل اسم المستخدم أو كلمة المرور عند ثبوت خلاف ذلك، أي في حال مشاركة الاشخاص لنفس الحساب أو المعلومات أو عدم سدادك للرسوم التدريبية.
*الاستخدام المحظور:
يُسمح باستخدام المنصة فقط للأغراض المشروعة وعليه فإنه يُمنع استخدام التالي:·
1. مشاركة أشخاص اخرين لنفس الحساب لدخول دورة أو الاستفادة من خدمة.
2. نشر أو تسريب أو اعادة كتابة أي محتوى للدورات خارج نطاق الموقع.
3. استخدام أي جزء من محتوى الموقع والدورات لأغراض تجارية.
4. الإعلان والتسويق التجاري الغير مصرح به لأي منتجات وخدمات.
5. الإساءة والخداع واختراق خصوصية الآخرين، أو التتسبب في إزعاج لأي من مستخدمي المنصة.
*كما أنك تلتزمين بالآتي:
1. عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من المنصة والدورات.
2. عدم تحريف هويتك أثناء التسجيل أو استخدام المنصة.
3. عدم المطالبة باسترداد الرسوم بعد الاستفادة أو التسجيل بأي دورة أو خدمة.
*آلية التواصل :
تلفون :118109075
وأتساب :05041469444
Email :Info@dev-training.sa
ساعات العمل : من الاحد حتى الخميس من الساعة 8 ص لغاية 4 م .
الوقت المتوقع للرد على الاستفسارات والمشاكل التقنية يومي عمل كحد أقصى .
*الدخول على الموقع والتعديلات :
تضمن المنصة استمرارية وإتاحة محتوى الدورات والخدمات للمشتركات لما لا يقل عن ثلاثة أشهر الا ما قد حدد في أي دورة أو خدمة، كما يحق للإدارة التحديث وتغيير محتوى المنصة أو الدورات أو الشروط والأحكام وفق تقديرها وبأي وقت ودون اشعار مسبق وعلى ذلك يجب على الزوار والمسجلين تحديث الزيارة بشكل دوري.
* نتعهد باستخدام أنظمه تعليم إلكتروني تدعم مختلف أنواع الأجهزة بإختلاف أنظم تشغيلها و متوافقة مع جميع شاشات الأجهزة بما فيها الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية
*حدود المسئولية:
لا تتحمل المنصة أية مسؤولية اتجاه أي مستخدم عن أية خسارة أو أضرار شخصية، بما في ذلك عدم القدرة على الاستمرار في التدريب بسبب المرض أو بسبب انقطاع الأنترنت أو الانشغال أو أي أسباب شخصية أخرى.
ويتعهد المعهد بتقديم المساعدة الفنية والتدريبية - حسب استطاعته
*سياسة الحضور والانصراف:
يعتبر الحضور المنتظم للمحاضرات التدريبية أحد أهم العوامل لتحقيق العائد المرجو من التدريب، ولذلك اعتمد المعهد في سياسته في الحضور والانصراف على حصر إعداد المشاركات الحاضرات والمتغيبات في كل محاضرة، ويتم احتساب الحضور والتأخر والغياب على النحو الآتي:
1. تعتبرالمتدربة متأخرة عن المحاضرة إذا حضرت خلال العشر دقائق الأولى من المحاضرة.
2. تعتبرالمتدربة متغيبة عن المحاضرة إذا حضرت بعد عشر دقائق من بدء المحاضرة.
3. تحرم المتدربة من برنامج الدبلوم إذا تجاوزت نسبة غيابها 25%.
4. يتم منح شهادة إتمام البرنامج للمتدربات الذين أتموا حضور 75% من إجمالي الساعات المحتسبة للبرنامج.
5. الحضور افتراضياً يعادل الحضور حضورياً بالاشارة الى الحد الادنى من تقديم ساعات الحضور المتزامن مالايقل عن 25 % مع الالتزام بالحد الاعلى بالقاعات الافتراضية حسب سياسة جهة الاشراف .
*سياسة الإلغاء واسترداد الرسوم التدريبية في الدورات التدريبية:
يحق للمتدربة استرجاع كامل المبلغ المدفوع فقط في الحالات التالية:
إذا تم تأجيل موعد الدورة من قبل المعهد ولم يتناسب الموعد الجديد مع العملاء المسجلين مسبقا، لا ينطبق هذا الشرط إذا كان التأجيل بسبب منع إقامة الفعاليات من الجهات الحكومية.
في حال رغبة المتدربة بإلغاء حجزها فيجب إبلاغنا خطيا بإرسال رسالة على الإيميل
Info@dev-training.sa
قبل موعد انعقاد الدورة ب 4 أيام أو أكثر. وفي هذا الحالة يطبق رسوم إدارية مقدارها 75 ريال فقط مقابل الاسترداد.لطلب الإلغاء يتم إرسال الطلب على البريد الالكتروني يحتوي على (اسم المتدربة/اسم الدورة/رقم الحساب البنكي المراد استرجاع الرسوم عليه) ويكون عنوان الإيميل “طلب استرجاع” مع ذكر السبب في الإيميل وبعد معالجة الطلب والتأكد من توافقه مع “سياسة الإلغاء” يتم استرجاع المبلغ خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل.
لن يتم قبول أي طلب انسحاب من الدورة لأي سبب كان ماعدا الحالات المذكورة مسبقا.
*سياسة التأجيل في الدورات التدريبية:
يحق للمتدربة تأجيل موعد الدورة إلى مواعيد لاحقة بدون أي رسوم إضافية في حال تم إبلاغنا خطيا على الإيميل الرسمي للمعهد والمذكور أعلاه قبل موعد انعقاد الدورة ب 4 أيام أو أكثر لضمان عدم حجز المقعد من قبل الفندق أو منظم الفعالية وضمان تقديم المقعد لمتدربين آخرين وذلك لمحدودية عدد المقاعد لدينا.
في حالة حجز المقعد في الدورة وعدم الحضور وعدم إخطارنا قبل موعد انعقاد الدورة ب 4 أيام كحد أقصى يتم تطبيق رسوم تأجيل قدرها 90 ريال مقابل كل يوم تدريبي.
في حالة عدم الحضور وعدم الرغبة بتأجيل الدورة ودفع رسوم التأجيل (إذا تقرر ذلك) فإنه لا يحق للمتدربة تحت أي ظرف المطالبة باسترجاع الرسوم المدفوعة أو جزء منها.
* التعليق وإنهاء الحساب:
1. يؤدي عدم الالتزام بشروط الاستخدام إلى القيام باتخاذ كافة أو أي من الإجراءات التالية:
2. توجيه تحذير للمتدربة.
3. الايقاف الفوري أو المؤقت أو الدائم في استخدام الموقع.
4. اتخاذ إجراءات نظامية وقانونية اتجاهك لتعويض الموقع عن كافة التكاليف والأضرار الناتجة عن الإخلال بشروط الاستخدام بما في ذلك،
على سبيل المثال لا الحصر،( نشر محتوى أو انتهاك خصوصية قد يؤدي لإيقافك أو المقاضاة والتعويض المادي)
5. اتخاذ أي إجراءات نظامية أخرى تجاهك وفق تقدير الموقع.
الملكية الفكرية والعلامة التجارية
كافة المحتويات والخدمات التي يتضمنها الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً على النصوص، الصور، الفيديوهات، تصاميم الجرافيك، الشعارات، الأيقونات، الرموز، المقاطع المرئية والصوتية، الملفات الرقمية، البيانات المجمّعة والبرامج الإلكترونية، تعود ملكيتها وحقوقها لـ “معهد تطور المبدعة العالي النسائي للتدريب” وللمعدين لها وللمفوضين باستخدامها وجميعها محمية من خلال الهيئة السعودية لحماية الملكية الفكرية ولـ”معهد تطور المبدعة العالي النسائي للتدريب” الحق في ملاحقة ومقاضاة منتهكيها قانونيا كما نتعهد بالالتزام فيها وفق السياسات والأنظمة المعمول بها داخل المملكة العربية السعودية.
* سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:
من يقوم بجمع بيانات المستخدمين؟
يضع فريق المعهد سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات.
وتبذل إدارة الموقع كل جهودها لتقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المستفيدين، وتعتبر الخصوصية وسرية المعلومات الموضحة ادناه جزءاً من شروط وأحكام استخدام البوابة الإلكترونية .
يجب على زوار البوابة والمستفيدين من خدماتها الإطلاع بشكل مستمر على شروط ومبادئ الخصوصية وسرية المعلومات عند وجود أي تحديثات عليه.
معهد تطور المبدعة العالي للتدريب غير مسئولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذه البوابة.
إذا اتبعت رابطًا يؤدي إلى خدمة مقدمة معهد تطور المبدعة العالي النسائي للتريب، فستكون هذه الجهة:
• هي المتحكم في البيانات
• مسؤولة عن معالجة أي بيانات تشاركها معهم
• مسؤولة نشر وإدارة إشعار الخصوصية الخاص بهم مع تفاصيل حول كيفية الاتصال بهم
ما هي البيانات التي يتم جمعها؟
• الأسئلة أو الاستفسارات أو الملاحظات التي تتركها، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني عندما تقوم بالاستفسار أو طلب معلومات حول خدمة محددة أو في حالة قيامك بإعطاء معلومات إضافية مستخدما أياً من وسائل الاتصال مع شركة تطور المبدعة سواء كانت إلكترونية أو غير إلكترونية، مثل طلب الاستفسار على موقعنا، فإننا سنستخدم عنوان بريدك الإلكتروني للرد على استفساراتك، كما أنه من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الجودة.
• عنوان بريدك الإلكتروني وتفضيلات الاشتراك عند التسجيل في تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بنا
• عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك ، وتفاصيل عن إصدار متصفح الويب الذي استخدمته
• معلومات عن كيفية استخدامك للموقع ، باستخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies)
لا يقوم فريق المعهد بتخزين معلوماتك الشخصية من خلال Dynatrace)(على سبيل المثال اسمك أو عنوانك. ولن نتعرف عليك من خلال معلومات التحليلات، ولن نجمع معلومات التحليلات مع مجموعات البيانات الأخرى بطريقة تحدد هويتك. تجمع البينات لأغراض الرقابة والجودة فقط ونراقب باستمرار ضوابط حماية البيانات لدينا للتأكد من فعاليتها واكتشاف أي نقاط ضعف
ما هو الغرض من جمع البيانات ؟
نقوم بجمع البيانات من أجل:
• أن تسمح لك بالوصول إلى الخدمات التدريبية وإجراءالطلبات.
• معرفة كيفية استخدامك للموقع والخدمات الالكترونية للموقع، وذلك من أجل التأكد من أن الموقع يلبي احتياجات المستفيد.
• إجراء التحسينات ( على سبيل المثال تحسين البحث في الموقع) باستخدام ( (Dynatrace
• جمع التعليقات لتحسين خدماتنا ، على سبيل المثال تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بنا خاصية تقييم المحتوى و تقييم الخدمة.
• الرد على أي تعليقات ترسلها إلينا ، إذا طلبت منا ذلك.
• إرسال تنبيهات بالبريد الإلكتروني إلى المستخدمين الذين يطلبونها و اشتركوا بها.
• تزويدك بمعلومات حول الخدمات المحلية.
• مراقبة استخدام الموقع لتحديد التهديدات الأمنية.
ماهي حقوق المستخدم؟
للمستخدم الحق في الوصول لبياناته الشخصية والتعديل عليها . كما يلتزم المعهد بحفظ خصوصية بيانات مستخدمي أنظمته.
يضع المعهد سرية معلومات مستخدمي أنظمتها المختلفة وزوارها على رأس قائمة الأولويات. ويبذل المعهد كل جهوده لتقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المستخدمين
يجب على المستفيدين من خدمات المعهد وزوار البوابة الاطلاع بشكل مستمر على شروط ومبادئ الخصوصية وسرية المعلومات عند وجود أي تحديثات عليه
يلتزم المعهد بإشعار المستفيدات من زوار الموقع بأي تحديث على سياسية الخصوصية وسرية المعلومات.
يلتزم المعهد بعدم الإفصاح عن أي معلومات شخصية عنك إلا إذا اخترت طواعية الكشف عنها حيث لا يتم استخدام هذه المعلومات لغرض آخر غير ما تم جمع المعلومات لأجله.
لصاحبة البيانات الشخصية الحق في الرجوع عن موافقته على مشاركة بياناته متى ما رغب بذلك.
إذا قمت بأرسال لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية معهد تطور المبدعة العالي للتدريب تزودينا فيها ببياناتك فإنكِ توافقين تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل المعهد.
ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في كشف أي معلومات للجهات المختصة، عندما يكون ذلك ضروريا.
إنك مسئولة بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات المرسله من خلال هذه البوابة لكي نتمكن من مساعدتك في حماية معلوماتك الشخصية فإننا نوصي بما يلي .
• للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.
هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقًا لحماية المعلومات.
هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقًا لحماية المعلومات.
*مبادئ وحقوق حماية البيانات الشخصية:
المسؤولية: ان يتم تحديد وتوثيق سياسات وإجراءات الخصوصية.
الشفافية: أن يتم إعداد وإشعار المستفيدات عن سياسة وإجراءات الخصوصية المعمول بها في المعهد.
• الاختيار والموافقة: أن يتم تحديد الخيارات الممكنة لصاحب البيانات الشخصية والحصول على موافقته (ضمنية أو صريحة حسب الحاجة) فيما يتعلق بجمع بياناته واستخدامها أو الإفصاح عنها.
• الحد من جمع البيانات: أن يقتصر جمع البيانات الشخصية على الحد الأدنى من البيانات الذي يمكن من تحقيق الأغراض المحددة.
• الحد من استخدام البيانات والاحتفاظ بها والتخلص منها: أن يتم تقييد معالجة البيانات الشخصية والاحتفاظ بها للأغراض المحددة في إشعار الخصوصية والتي من أجلها قدم صاحب البيانات الموافقة (ضمنية أو صريحة).
• الوصول الى البيانات: أن يتم تحديد وتوفير الوسائل التي من خلالها يمكن لصاحب البيانات الوصول إلى بياناته الشخصية ومراجعتها وطلب تحديثها وتصحيحها.
• الحد من الإفصاح عن البيانات: أن يتم تقييد الإفصاح عن البيانات الشخصية للأطراف الخارجية بالإغراض المحددة في إشعار الخصوصية والتي من أجلها قدم صاحب البيانات موافقته (ضمنية أو صريحة حسب الحاجة).
• أمن البيانات: أن يتم حماية البيانات الشخصية من التسريب أو التلف أو الفقدان أو الإختلاس أو إساءة الاستخدام أو التعديل أو الوصول غير المصرح به.
• جودة البيانات: أن يتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية بصورة دقيقة وكاملة وذات علاقة مباشرة بالأغراض المحددة في إشعار الخصوصية.
• المراقبة والامتثال: أن يتم مراقبة الامتثال لسياسة وإجراءات الخصوصية في المعهد.
* سياسات وقوانين للنزاهة التدريبية .
يخضع لأحكام وقوانين هذه اللائحة جميع المتدربات المنتسبات للبرامج المعهد.
· تهدف هذه اللائحة الى ما يلي :
1- ضمان الجودة التدريبية والأنشطة المساندة لها بالمعهد.
2- ضبط سلوك المتدربات لتصبح عضو فعال بالمجتمع .
3- تقويم سلوك المخالفين وذلك بتوقيع العقوبات الي تتناسب مع جسامة مخالفاتهم وتحقيق الغاية بمعالجة
السلوكيات:
لاتعذر المتدربة بالجهل أو عدم العلم بالأنظمة بالمعهد ولوائحها وقراراتها النافذة وماتصدره من تعليمات من أجل عدم إيقاع العقوبات المقررة وفق هذه اللائحة .
-المخالفات :
كل ما يصدر من المتدربة من إخلال بالأدب العامة المتبعة والنظام العام ولوائح وتعليمات المعهد يعد مخالفة تعرض مرتكبها للعقوبات المبينة في هذه اللائحة ومنها المخالفات التالية :
1. الإخلال بالنظام والانضباط وحسن سير التدريب في المعهد أو الإخلال بالقواعد المتبعة أثناء المحاضرات أو الاختبارات أو الأنشطة التي تقام داخل المعهد
2. كل غش في الاختبار بأي وسيلة كانت ، أو الشروع أو الاشتراك فيه أو المساعدة عليه أو الحصول بطريقة غير مشروعة على أسئلة الاختبار قبل انعقاده والغش في التقارير والبحوث والواجبات .
3. إدخال المتدربة بديلة اخرى عنها في الاختبارات .
4. كل ما يصدر من المتدربة من قول أو فعل يمس العقيدة أو الشرف أو كرامة الأخرين أو يخل بحسن السيرة والسلوك أو ينافي الخلق الذي ينبغي أن تتحلى بها المتدربة أو شأنها الإساءة الى سمعة المعهد.
5. الاعتداء بالقول أو الفعل بحق أحد منسوبات المعهد .
6. تزوير المستندات أو الشهادات أو الوثائق الرسمية أو استعمالها بعد تزويرها سواء صادر من المعهد أو بإجراءات التدريب .
7. كل إساءة استعمال أو إتلاف أو تخريب متعمد .
8. عدم الالتزام بالذوق العام في الزي أو الملبس أو الهيئة بما لا يتناسب مع القيم الإسلامية والتقاليد وأعراف المجتمع السعودي ومايصدره المعهد في هذا الشأن من تعليمات .
9. إخلال المتدربة أثناء إجراءات تحقيق معها بالنظام أو خروجها عن حدود الأخلاق والآداب الواجبة في تصرفاتها أو في مخاطبتها لأعضاء لجنة الانضباط .
10. كل مخالفة أخرى يرى المعهد أنها تشكل إخلالاُ بما يصدره من لوائح وتعليمات وقرارات ولم يرد بشانه نص في هذه الائحة .
* سياسة الإجابة على استفسارات المتدربة :
يعمل معهد تطور المبدعة العالي النسائي للتدريب مراقبة وتحسين إجراءات التواصل مع المتدربة بكل قنوات التواصل المتوفرة، حيث توفر المنصة التواصل عن طريق صفحة (تواصل معنا) و(المحادثة المباشرة) للرد على كل الاستفسارات العامة عن البرنامج التدريبي، وتوفر أيقونة (النقاشات) ضمن أدوات البرنامج التدريبي للتواصل مع المدربة الخاص بالبرنامج والرد على أي استفسارات تخص البرنامج والمقررات.
- سياسة التغذية الراجعة لجميع المهام والأنشطة والأختبارات التي تؤديها المتدربة:
يتم احتساب نسبة اكتمال البرنامج بناءٍ على مستوى التقدم في مشاهدة المحتوى، ويتم إضافة اختبارات للمتدربة نهاية كل درس ونهاية كل وحدة ونهاية كل مقرر، ويتم رصد الدرجة آلية.
* سياسة درجات تقييم المقررات الالكترونية:
يتم احتساب الدرجات في كل مقرر على النحو التالي:
الحضور: 20 درجة
المشاركة: 5 درجات
الواجبات: 5 درجات
الاختبار الشهري: 10 درجات
الاختبار النهائي: 60 درجة
المجموع الكلي: 100 درجة